معهد الكسبية
معهد الكسبية

معهد الكسبية منتدى أخبار عامة وأخبار رياضية و أخبار علمية و أخبار سياسية

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بكم في معهد الكسيبية أتمنى منكم المشاركة الفعالة معنا وتقديم الاقتراحات المفيدة لتطوير المعهد
الهدف من المعهد هو تقديم مالديك من افكار واهتمامات لتفيد غيرك وتستفيد منه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جنايات حلب تحكم بالاعدام على ثلاثة مجرمين أحدهم " شاذ جنسياً "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

abdo

avatar
عضو ذهبي
عضو ذهبي
أصدرت محكمة الجنايات بحلب حكماً بالاعدام على ثلاثة مجرمين في قضيتين منفصلتين بحضور المحامي العام الأول بحلب القاضي ابراهيم هلال .

ففي القضية الأولى حكمت محكمة الجنايات الثالثة بالاعدام شنقاً على المجرم (س - م) لقتله الحدث ( ع ) بعد إجباره على فعل اللواطة معه ، ومن ثم دفعه فوق سكة القطار لدى مرور أحد القطارات بهدف منعه من فضحه ، الأمر الذي انتهى بوفاة الحدث دهساً .

وفي القضية الثانية ، أصدرت محكمة الجنايات الأولى حكمها بإعدام كل من ( أ - خ ) 18 عاماً و( ج - ج) 21 عاماً، وكذلك السجن المؤبد لشريكهما (ر - ح) 18 عاماً، إذ صدر الحكم عن هيئة المحكمة على المجرمين الثلاثة ، بعد قتلهم لرجل عجوز في بيته ، بطريقة وحشية .

و بالتفاصيل التي حصل عليها عكس السير ، فإن الشبان الثلاثة اتفقوا على سرقة منزل المغدور (أ - ع) 75 سنة ، بعد معرفتهم أنه باع قطعة أرض ، فتسلل المجرمان الأوّلان إلى منزل المغدور ووقف الثالث أمام الباب للمراقبة ، وبدخولهما حاول المغدور مواجهتهما ، فانهال عليه أحدهما طعناً بسكين كان يحملها ، ليوديه ميتاً بتسع طعنات في رقبته وصدره ، ومن ثم يقوم المجرمان بأخذ مبلغ 14 ألفاً و500 ليرة وهاتف خليوي ، ويلوذان مع الثالث بالفرار .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى