معهد الكسبية
معهد الكسبية

معهد الكسبية منتدى أخبار عامة وأخبار رياضية و أخبار علمية و أخبار سياسية

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بكم في معهد الكسيبية أتمنى منكم المشاركة الفعالة معنا وتقديم الاقتراحات المفيدة لتطوير المعهد
الهدف من المعهد هو تقديم مالديك من افكار واهتمامات لتفيد غيرك وتستفيد منه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بالجرم المشهود .. قاضٍ يكشف نشال وهو يحاول سرقة أحد الأشخاص @@@

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

abdo

avatar
عضو ذهبي
عضو ذهبي
بالجرم المشهود .. قاضٍ يكشف نشال وهو يحاول سرقة أحد الأشخاص من امام باب مشفى حكومي في ادلب










ألقت الجهات المختصة القبض على شاب في العقد الثاني من عمره بالجرم المشهود وهو يحاول " نشل " أحد الأشخاص من امام باب المشفى الوطني بادلب يوم أمس الإثنين .

وعلمنا من مصدر خاص أن قاضي التحقيق وأثناء دخوله من باب المشفى الوطني لمتابعة تحقيقات وفاة رجل إثر حادث سير شاهد شاب في العشرين من عمره وهو يحاول سرقة أحد الموجودين أثناء نقل الجثة إلى داخل المشفى مستغلا حالة الإزدحام والإرتباك أمام باب المشفى .
وبيّن المصدر أن الرجل ادّعى في بداية وجوده على أنه أحد اقرباء المتوفي في حادث السير ، وبعد كشفه بالجرم المشهود اعترف انه قام بسرقة 1000 ل.س من جيب احد الأشخاص الذي شاهده قاضي التحقيق يسرق منه .
وأثناء التحقيق مع المقبوض عليه تبين أنه قد قام بذلك عدة مرات مستغلا حالة الإزدحام أمام المشفى وإنشغال الناس بمرضاهم ، حيث يقوم بنشل المال من جيوب مرافقي المرضى دون ان يشعروا ويلوذ بالفرار .
يذكر أن المتوفي في حادث السير يبلغ من العمر 33 سنة من قرية إسقاط ، بينما لا تزال التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه ليتم تسليمه للقضاء المختص للمحاكمة .




سيريا كورت

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى