معهد الكسبية
معهد الكسبية

معهد الكسبية منتدى أخبار عامة وأخبار رياضية و أخبار علمية و أخبار سياسية

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بكم في معهد الكسيبية أتمنى منكم المشاركة الفعالة معنا وتقديم الاقتراحات المفيدة لتطوير المعهد
الهدف من المعهد هو تقديم مالديك من افكار واهتمامات لتفيد غيرك وتستفيد منه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تورط زوجة قاضي التحقيق في حمص وعشيقها في محاولة قتله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

عمار

avatar
المدير
نجاة قاضي التحقيق الخامس في حمص من محاولة قتل على يد زوجته وعشيقها



تعرض قاضي التحقيق الخامس في مدينة حمص لإطلاق نار ليلة أمس الجمعة حيث أصابته رصاصة واحدة ويتلقى العلاج حالياً في أحد المشافي الخاصة بحمص .


وقال مصدر مطلع لسيريانيوز إن " مجهولاً أطلق النار من مسدس باتجاه قاضي التحقيق الخامس لامك العلي ليلة الجمعة عند وصوله إلى منزله في بعد انتهاء مناوبته في القصر العدلي " .
و أضاف المصدر " تم إسعاف القاضي إلى مشفى الأهلي القريب لتلقي العلاج وهو في حالة مستقرة بعد خضوعه لعمل جراحي".

وأضاف المصدر أن" تحقيقاً سريعاً بدأ في الحادثة التي تعتبر الأولى من نوعها والتي تستهدف قاض بمحاول قتل حيث تفيد المعطيات الأولية أن الفاعل ترصد منزل القاضي قبل ساعتين من ارتكاب الجريمة، وشوهد يتحدث أكثر من مرة بالجوال ،وقد لاذ بالفرار على دراجة هوائية بعد إطلاق النار ".



=================================




تمكنت الجهات المختصة في حمص من كشف ملابسات هذه القضية
وقال مصدر مطلع فضل عدم الكشف عن اسمه لسيريانيوز انه "خلال التحقيق بتعرض القاضي ل ع لإطلاق نار أصيب على إثره برصاصة واحدة تم الاشتباه بزوجته وتدعى (إ غ ) وعمرها 28 سنة حيث أدت التحقيقات معها إلى كشف علاقة غير شرعية لها مع شاب يدعى "ع ع" وعمره 31 سنة حيث تم القبض عليه، واعترف بإقدامه على محاولة قتل القاضي بالاتفاق مع الزوجة بقصد التخلص منه، والزواج منها علماً أنها أم لثلاثة أطفال".

وأضاف المصدر أن "الشاب الذي يبلغ من العمر 31 سنة اعترف بأنه على علاقة بزوجة القاضي منذ عام واحد، وأنه قام بشراء مسدس من منطقة تلكلخ بتسهيلات قدمت من الزوجة، وكمن له أثناء وجود الزوجة في منزل ذويها في منطقة تل كلخ وأطلق النار عليه وفر من المكان".

وأوضح المصدر أن "القضية لاقت اهتماما كبيراً كونها الأولى من نوعها والتي يتعرض فيها قاض لمحاولة قتل، وقد تم القبض على الزوجة والشاب وشخص ثالث باعه السلاح الذي تمت مصادرته".




المصدر : سيريانيوز

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ksebia.syriaforums.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى