معهد الكسبية
معهد الكسبية

معهد الكسبية منتدى أخبار عامة وأخبار رياضية و أخبار علمية و أخبار سياسية

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بكم في معهد الكسيبية أتمنى منكم المشاركة الفعالة معنا وتقديم الاقتراحات المفيدة لتطوير المعهد
الهدف من المعهد هو تقديم مالديك من افكار واهتمامات لتفيد غيرك وتستفيد منه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نادال:تغيير طريقة لعبي ستجعلني أقوى بلا شك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 نادال:تغيير طريقة لعبي ستجعلني أقوى بلا شك في الأربعاء يناير 18, 2012 3:31 am

OMAR INTER

avatar
عضو مميز
عضو مميز
أكد لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، المصنف الثاني عالميا، أن التغييرات التي يجريها منذ فترة على طريقة لعبه ستؤتي ثمارها خلال الأشهر المقبلة، نظرا لأن كل التغييرات تستغرق وقتا.
وفي تصريحات أدلى بها اليوم الأربعاء بعد تأهله إلى الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، قال نادال "أي تغيير يعد صعبا ويتطلب الأمر خوض مباريات لكي تلعب بنفس الطريقة طوال الوقت، أعتقد أنني بدأت اليوم وطريقة اللعب واضحة جدا لي ولكن بعدها أفسدت الأمر قليلا وتراجعت عن الطريقة التي يجب علي اتباعها".
وكان نادال، الذي يسعى لإضافة المزيد من الهجوم على طريقة لعبه، قد تغلب على الألماني تومي هاس بثلاث مجموعات دون رد في الدور الثاني من بطولة أستراليا، أول بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.

وأضاف الثور الإسباني "أنا أحاول اللعب بشكل هجومي أكبر بيدي اليمنى والاقتراب من الشبكة بشكل أكبر لكي أتصدى بحسم للكرات السهلة"، مبينا أنه نجح في تطبيق طريقة اللعب الجديدة خلال مباراته الأولى في بطولة أستراليا أمام الأمريكي أليكس كوزنتسوف بشكل أفضل من لقاء اليوم.

ورغم ظهوره بضمادة على ركبته اليمنى اليوم إلا أن الثور الإسباني أكد أنه لم يشعر بألم فيها كما أنه تمكن من اللعب بدون أي مشكلات.

كما أشار إلى أن هاس لعب بشكل رائع مع انطلاق اللقاء وبعدها ارتكب بضعة أخطاء، مبينا أن أداءه تحسن في المجموعة الثانية بينما ساء في الثالثة ولكنه حاول أن يستعيد طريقة لعبه وبالفعل نجح وحقق الفوز.



وسيواجه نادال في الجولة المقبلة السلوفاكي لوكاس لاكو الذي تأهل إلى الدور الثالث بعد تغلبه على الأمريكي دونالد يانج بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة.


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

شاما

avatar
عضو ذهبي
عضو ذهبي
والله راحت عليه


خلص أنتهى



هلق أيام دجوكوفيتش

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى