معهد الكسبية
معهد الكسبية

معهد الكسبية منتدى أخبار عامة وأخبار رياضية و أخبار علمية و أخبار سياسية

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بكم في معهد الكسيبية أتمنى منكم المشاركة الفعالة معنا وتقديم الاقتراحات المفيدة لتطوير المعهد
الهدف من المعهد هو تقديم مالديك من افكار واهتمامات لتفيد غيرك وتستفيد منه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مدرب شباب الأرجنتين: نحن في الطريق الصحيح لتحقيق لقب البطولة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

عمار

avatar
المدير


أعرب المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني فالتر بيراتسو اليوم عن ارتياحه ازاء تأهل منتخبه على رأس المجموعة السادسة الى دور 16، ببطولة كأس العالم للشباب المقامة في كولومبيا بعد فوزه على كوريا الشمالية بثلاثية نظيفة، مؤكدا أن فريقه في طريقه لتحقيق لقب البطولة.



وفي مؤتمر صحفي عقد بعد المباراة، قال بيراتسو "لدي آمال كبيرة لأننا تصدرنا مجموعة صعبة للغاية، ولكن الأرجنيتين لديها فريق متوازن، سواء هؤلاء الذين يلعبون أو هؤلاء الذين لا يلعبون لأننا ملزمون بمحاولة الفوز باللقب، ونسير في الطريق الصحيح".



وتابع "لقد فزنا على منافسين على مستوى جيد للغاية، واجهنا بطلين، أحدهما متأهل من أوروبا (انجلترا)، وتصدرنا المجموعة ولم تهتز شباكنا، وقمنا بتسجيل أبعة أهداف، لذا فنحن سعداء، والان لدينا عدة أيام لالتقاط الأنفاس".



وفي اشارة الى احتمالية ملاقاة منتخب الأرجنتين نظيره البرازيلي أو المصري، قال ان ملاقاة أي منهما ستكون صعبة للغاية.



وأوضح "بالتأكيد ملاقاة أي منهما ستكون صعبة، فقد تعادل المنتخبان (في أولى مباريات المجموعة)، لذا فهما منتخبان متقاربان في المستوى، كما أنني لم أشاهد قدرا كبيرا من مبارياتهما، فقد كنت أركز على مشاهدة مباريات منتخبات مجموعتي".

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ksebia.syriaforums.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى